منتخب ليبيا يسحق ساوتومي وينذر الأسود

خالد الغازي
2016-03-29T11:59:19+01:00
رياضة
خالد الغازي29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتخب ليبيا يسحق ساوتومي وينذر الأسود

سجل منتخب ليبيا فوزا عريضا على ضيفه منتخب ساوتومي برانسيب بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس بمصر، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم الغابون 2017.

وحقق المنتخب الليبي فوزه الكاسح فوق أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة، حيث شهدت المباراة تألق المهاجم محمد زعبيه الذي وقع “الهاتريك” في الدقائق 51 و56 و74، بينما أضاف زمليه أسامة عبد السلام الهدف الرابع في الدقيقة ال70.

وعرفت المباراة سيطرة كبيرة من قبل الليبيين الذين تحكموا في زمام المواجهة، بغية إرسال رسائل قوية لبقية المنتخبات المنافسة، ولتأكيد عودتهم  للمنافسة في هذه المجموعة.

وحقق منتخب ليبيا أول ثلاث نقاط في التصفيات القارية ليصبح في المركز الثالث، وراء المنتخب المغربي المتصدر ب9 نقاط، بينما يحتل منتخب ساوتومي المركز الأخير.

وبهذا الانتصار أكد منتخب ليبيا عودته بقوة لأجواء المنافسة القارية ضمن المجموعة السادسة، ليرسل إشارات قوية للناخب الوطني هيرفي رونار، قبل موعد مباراته القادمة أمام الأسود يوم 2 يونيو القادم.

إقرأ أيضا : منتخب ليبيا يسقط أمام ساوتومي بشكل مفاجئ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق