رئيس الفيفا : عنف جماهير الرجاء مثل العنصرية !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس الفيفا : عنف جماهير الرجاء مثل العنصرية !

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة تعزية من رئيس الفيفا جيوفاني إنفانتينو بخصوص أحداث العنف التي شهدها مركب محمد الخامس، يوم السبت الماضي عقب مباراة نادي الرجاء بفريق شباب الريف الحسيمي، والتي خلفت وفاة مشجعين و جرح 54 شخصا.

وعبر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حزنه العميق بسب الأحداث المؤلمة التي عرفها مركب محمد الخامس، والتي خلفت العديد من الضحايا الأبرياء والجرحى، بسبب الصراع على زعامة المدرجات.

واعتبر إنفانتينو العنف الذي حصل بين أنصار الرجاء مثل “العنصرية” التي لا مكان لها في عالم كرة القدم وغير مقبولة بالمرة. داعيا إلى الحد من خطورة العنف في الملاعب، وبذل كل الجهود الممكنة من أجل القضاء عليه في عالم كرة القدم  وداخل المجتمعات.

وقدم إنفانتينو تعازيه الحارة لأسر الضحايا الذين قتلوا في الأحداث المؤلمة، متمنيا للمصابين بالشفاء العاجل. حيث طلب من رئيس الجامعة فوزي لقجع نقل مواساته إلى أسر الضحايا الأبرياء الذين راحوا ضحية الشغب والعنف في مركب محمد الخامس.

وشدد رئيس الفيفا على أهمية مكافحة العنف والشغب في الملاعب الدولية، داعيا الجماهير للتحلي بقيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

إقرأ أيضا : الجامعة تصدم عشاق الديربي البيضاوي!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق