جياني إنفانتينو

رئيس “الفيفا” يحل بالمغرب لحضور نهائي “كان الفوتسال”

حل رئيس الاتحاد الدولي “جياني إنفانتينو” بالمملكة المغربية من أجل حضور نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، والذي سيجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأنغولي.

ونشر حساب رئيس “الفيفا” على منصة “الإنستغرام” صورا جمعت ” إنفانتينو” بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولاعبات المنتخب المغربي النسوي.

وعبر رئيس “الفيفا”، في تعليق مرفق للصور، عن حبه للمغرب وسعادته بالتواجد في المملكة المغربية، حيث قال: “هذا البلد الرائع، المغرب، كان دائما مضيفا دافئا لي، للفيفا وكذلك لجميع الفرق التي شاركت في المسابقات المختلفة على مر السنين”.

وأضاف: “يسعدني أن أجد نفسي مع هؤلاء الأشخاص المحبين لكرة القدم في نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات 2024”.

وتابع: “حظا موفقا للمنتخبين المتأهلين للنهائي – الدولة المضيفة وأنغولا – وكذلك لجميع أعضاء الكاف في اختتام هذه البطولة التي كانت رائعة حتى الآن”.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وأنغولا ستقام، غدا الأحد، بالقاعة المغطاة لملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اقرأ أيضا

بمشاركة المغرب.. انعقاد المؤتمر العربي الـ21 لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات

انعقد أمس الأربعاء بتونس، المؤتمر العربي الـ21 لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات بمشاركة المغرب.

المغرب وصربيا.. مباحثات لتعزيز التعاون البرلماني

تواصل الدبلوماسية البرلمانية أدوارها في تعزيز علاقات المغرب الخارجية، خصوصا في ظل المكانة المهمة التي تحظى بها المملكة إقليميا ودوليا.

إلى متم يونيو.. 7,4 ملايين سائح توافدوا على المغرب

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن 7,4 ملايين سائح توافدوا على المغرب خلال الستة أشهر الأولى من سنة 2024، بارتفاع بلغت نسبته 14 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من سنة 2023.