أحكام حبسية في حق مشاغبي جمهور الرجاء

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحكام حبسية في حق مشاغبي جمهور الرجاء

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء أحكاما بين الشهر و6 أشهر نافذة، في حق 8 أشخاص من مشاغبي جمهور الرجاء المتورطين في أعمال العنف، التي عرفها ملعب مركب محمد الخامس يوم السبت الماضي.

وأدانت المحكمة أحد المتهمين الرئيسيين بالسجن لمدة ستة أشهر مع غرامة مالية، والثاني بخمسة أشهر نافذة، ثم عاقبت ستة أشخاص آخرين بأربعة أشهر نافذة، مع غرامة مالية قدرها 500 درهم، ثم حكمت على شخص آخر بشهر واحد.
بينما تم تأجيل محاكمة 10 أشخاص رفقة 34 قاصرا إلى الأسبوع القادم، يتابعون بتهم متعلقة بتخريب منشآت عمومية وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، و إهانة موظفين عموميين. كما تقوم محكمة الاستئناف بدورها  بمتابعة عدد من المتورطين في الأحداث الدامية التي شهدها مركب محمد الخامس.

يذكر أن أحداث السبت الماضي عرفت وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة أزيد من 54 شخصا بجروح مختلفة من بينهم حالات حرجة لبعض الأطفال القاصرين.
للإشارة فقد قرر السلطات المحلية إغلاق مركب محمد الخامس إلى نهاية الموسم، وحل جميع فصائل الجمهور الغير القانونية، بما فيها فصيلي الرجاء “الغرين بويز” و”الإيغلز” البيضاويين.

إقرأ أيضا : توقيف كابو الرجاء المنتمي لـ”الغرين بويز”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق