ميسي يفتح باب الرحيل عن برشلونة !

كشف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن رغبته الكبيرة في قيادة منتخب بلده لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات، مشيرا إلى أنه لا يهتم لتحطيم الأرقام القياسية مع الفريق الكتالاني.

وتحدث ميسي في مقابلة صحفية مع مجلة ( El Gráfico ) وذلك بعدما ظهر اللاعب الأرجنتيني على غلاف هذه المجلة , حيث تمنى اللاعب الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني .

واستهل النجم الأرجنتيني حول طبيعة المنافسة مع نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو حيث أشار على أن كريستيانو هو من المنافسين له في هذه الرياضة حيث ” أعتبر كريستيانو هو منافس في اللعبة , لكن لا شيء أكثر من ذلك “.

وأكد صاحب 49 هدفا مع منتخب بلده أن تجاوز رقم المهاجم غابرييل باتيستوتا أفضل هداف في تاريخ المنتخب الأرجنتيني بـ 54 هدفا لا يأخذ حيزا من اهتماماته، بقدره تركيزه التام على قيادة منتخب “التانغو” للفوز بالألقاب .

وتمنى أفضل لاعب في العالم الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني كما فعل مع البارصا حيث قال ” أنا أفضّل الفوز بشيء مهم مع المنتخب الوطني، في الحقيقى أنا غير مهتم في السجلات والأرقام القياسية التى لاتجعلك تفوز بالألقاب ” .

وفتح ميسي باب الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني والعودة الى الأرجنتين لإنهاء مسيرته المهنية هناك , لكن أكد على أنه لايفكر في ذلك في الوقت الراهن حيث قال ” العودة للأرجنتين ؟ هذا الامر ليس ضمن خططي الآن , لكن اتمنى القيام بذلك ” .

ولعب البرغوث 33 مباراة مع الفريق الكتالوني حتى الأن هذا الموسم سجل خلالها 30 هدفا 18 منهم سجلهم صاحب الـ28 عاما لينقذ برشلونة من الخسارة أو التعادل أي بنسبة 60% من أهدافه.

يذكر أن ميسي قد نال الكرة الذهبية لسنة 2015، متفوقا على رونالدو، بعدما قاد فريق برشلونة إلى خمسة ألقاب في الموسم الماضي، أبرزها لقبي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

إقرأ : الصحافة الإسبانية : “ميسي معجزة من السماء” !

اقرأ أيضا

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *