هازارد يرفض برشلونة ويفضل ريال مدريد !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هازارد يرفض برشلونة ويفضل ريال مدريد !

كشفت تقارير إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني تقدم بعرض مغري، لنجم فريق تشيلسي البلجيكي إدين هازارد، قصد الانتقال إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وأكدت هذه التقارير على أن برشلونة أجرى اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب الدولي البلجيكي، قبيل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية لمعرفة مدى رغبته باللعب ضمن “البلوغرانا”.

وأوضحت التقارير أن النجم البلجيكي رفض العرض الكتالاني، بسبب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد  في الصيف القادم، للعمل تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وأفادت هذه المعلومات أن سبب رفض إدين هازارد بالانتقال إلى برشلونة جاء بسبب مخاوفه، من عدم قدرته على منافسة ثلاثي هجوم برشلونة الـ MSN، ميسي ونيمار وسواريز.

ويأتي قرار هازارد بعدما تحدث مع زملائه في تشيلسي مثل الإسبانيين بيدرو و فابريغاس عن حياتهما السابقة في برشلونة،حيث أصبح هازارد مقتنعاً بأن ريال مدريد سيكون الخيار الأفضل له، مقارنة مع سيطرة ثلاثي msn على هجوم “البارصا”.

إقرأ أيضا : هازارد في أجندة الريال خلال الانتقالات الصيفية القادمة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق