راوراوة يطالب حليلوزيتش بضرورة الفوز على كوريا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
راوراوة يطالب حليلوزيتش بضرورة الفوز على كوريا
65ffeb67f829dcdf29044a6634d01dfc - مشاهد 24

طالب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد راوراوة من مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش، بضرورة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام منتخب كوريا الجنوبية، معبرا عن عدم رضاه من الخيارات التكتيكية التي قام بها في مباراة بلجيكا والتي كلفت الخضر الهزيمة.
وحسب ذات المصادر فإن رئيس الفاف، طالب الناخب الوطني بضرورة إجراء تغييرات في لقاء كوريا الجنوبية واللعب بطريقة هجومية محضة وليس الإكتفاء بالدفاع طوال التسعين دقيقة، لأن روراوة تأكد أنه مطالب بالتدخل بعد أن تمادى حليلوزيتش في خياراته التي تبقى غير مفهومة ومحل إنتقادات الجمهور الجزائري العريض ووسائل الإعلام.
وعاتب راوراوة المدرب حليلوزيتش، ورفض أي مبرر قائلا : “لم نقص من التأهل في المباراة الثانية في 3 مشاركات سابقة، لا أتمنى أن يحصل معنا أمام كوريا الجنوبية”
وحسب المتتبعين فإن رسالة رئيس الاتحادية واضحة، وهي ضرورة تحقيق الفوز على حساب منافس الأحد المقبل لأجل الحفاظ على كامل الحظوظ في التّأهل إلى الدّور الثّاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق