بالفيديو..محرز يقود ليستر لسحق السيتي بثلاثية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..محرز يقود ليستر لسحق السيتي بثلاثية

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي لفوز مثير خارج الميدان، على حساب فريق مانشستر سيتي اليوم السبت بملعب “الإتحاد”، برسم الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وافتتح المدافع الألماني روبرت هوت باب التسجيل مبكراً لفريق ليستر، في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة عرضية من المهاجم الجزائري.

وتمكن رياض محرز من مضاعفة النتيجة لصالح ليستر في الدقيقة 48 من الشوط الثاني لصالح الزوار، ثم عادل المدافع الألماني روبرت هوث ليسجل هدفه الثاني، والثالث لليستر في الدقيقة 60.

وقبل نهاية المباراة بنحو ثلاث دقائق ، تمكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من تسجيل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة والثمانين ، ليصبح السيتيزن مهدداً بفقدان المركز الثاني.

وبهذه النتيجة صار ليستر سيتي متصدرا للدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، و8 نقاط كاملة عن توتنهام والأرسنال.

شاهد أهداف ليستر :

https://www.youtube.com/watch?time_continue=87&v=j3UQUsIwrKw

شاهد بالفيديو أيضا : هدف خرافي لفاردي بعد تمريرة محرز الرائعة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق