رئيس الجامعة ينجح في تأجيل إغلاق مركب محمد الخامس

خالد الغازي
2016-02-04T15:09:39+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس الجامعة ينجح في تأجيل إغلاق مركب محمد الخامس

أكدت مصادر مطلعة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قام بالتدخل لدى وزارة الداخلية،  لحل مشكلة إغلاق مركب محمد الخامس أمام قطبي الدار البيضاء  الوداد والرجاء.

ونجح رئيس الجامعة حسب نفس المصادر، في إقناع الشرقي الضريس الوزير المنتدب في وزارة الداخلية، بضرورة تأجيل قرار إغلاق الملعب حتى نهاية الموسم،  حيث توصل لإتفاق مع المسؤول الحكومي، يقضي بتأجيل قرار الإغلاق إلى غاية شهر ماي القادم.

وجاء تحرك فوزي لقجع، بعدما توصل بمراسلة خاصة من الفريقين البيضاويبن، يطالبان بتعليق القرار و إعادة فتح المركب، ويستنكران قرار إغلاقه وسط الموسم، لإخضاعه للإصلاحات، دون سابق إنذار.

وقد هددا الفريقان البيضاويان الجامعة، بمقاطعة مسابقة البطولة الإحترافية والمسابقة القارية، في حال تمسكت السلطات والشركة المكلفة بالاصلاح والترميم، بإغلاق الملعب في الظرفية الحالية.

يذكر أن الرجاء يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، والمنافسة على المراتب المتقدمة، بينما يطمح الوداد للدفاع عن لقبه، ودخول غمار مسابقة دوري أبطال افريقيا من أجل الوصول إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضا : “سونارجيس” تشرف على تنظيم مباريات البطولة الاحترافية

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق