ميسي يحلم باللعب في الأرجنتين والاعتزال فيها !

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة مقابلة لمدة 40 دقيقة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني، بعد أيام على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الخامسة له لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

وفند ميسي في المقابلة الصحفية مع المجلة الرياضية الفرنسية، الشائعات التي تتحدث حول رحيله عن برشلونة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، ليرد على ذلك لأول مرة منذ ظهورها. حيث وضع حدا لهذه الأخبار الغير صحيحية، والكثيرة التي راجت حول مستقبله مع النادي الكتالوني .

وأكد على أنه لن يعلب في أوربا سوى لنادي برشلونة الذي اعتبره بيته الذي يرغب في الاعتزال بين أسواره، مضيفا أنه لن يغادر النادي الكتالوني سوى فقط من أجل تحقيق حلمه باللعب في الدوري الأرجنتيني وقال :”دائما أقول أن برشلونة هو بيتي، أريد أن اعتزل في هذا النادي، لكنني أتحدث عن مسيرتي في أوربا، في الحقيقة لن ألعب لأي ناد في أوربا غير برشلونة، لكني أود اللعب في الأرجنتين لأنني تركت بلادي في سن مبكرة جدا، وأود أن ألعب في الأرجنتين يوما ما”.
وأضاف قائلاً “لقد قلت ذلك دائماً، برشلونة هو بيتي، وسأقوم بإنهاء مسيرتي الكروية في أوروبا هنا، وربما أعتزل كرة القدم في بلادي الأرجنتين، وسأتحدث عن هذا الأمر في وقته”.

وجاء تصريحات ليونيل ميسي لتضع حدا للأخبار التي ربطت مستقبله مع العديد من الأندية الأوربية التي تخطط للتعاقد معه في صورة مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، ليؤكد ميسي أنه لا يهتم بالاغراءات المالية.
وبالرغم من غياب ميسي لقرابة الشهرين في بداية الموسم الحالي بداعي الإصابة، إلا أنه نجح في تسجيل 19 هدفًا من مشاركته في 23 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

إقرأ أيضا : ميسي يستحق ثلاث كرات ذهبية فقط في مشواره !

اقرأ أيضا

ميسي

الاصابة تهدد مصير ليونيل ميسي هذا الموسم!

سيكون ليونيل ميسي مضطر لاجراء عملية جراحية بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة العانة.

تشافي

تشافي : رونالدو أفضل من ميسي عند أنصار ريال مدريد

صرح الاسباني تشافي هيرنانديز أن النجم ليونيل ميسي أفضل بكثير من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا أن الدون هو الأفضل فقط عند أنصار ريال مدريد.

ميسي

برشلونة يكشف مستوى إصابة ميسي

صدر نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الاثنين بياناً طبياً بشأن الإصابة التي تعرض لها المهاجم ليونيل ميسي خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *