حليش يؤكد جاهزية الخضر للمنافسة بقوة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليش يؤكد جاهزية الخضر للمنافسة بقوة
35074e53c46224c836ff259954ac295e - مشاهد 24

صرح الدولي الجزائري رفيق حليش بأن الأمور الجدية انطلقت بمجرد هبوط الطائرة بالبرازيل، مضيفا أن المنتخب الوطني جاهز بأتم معنى الكلمة لبداية المنافسة والدخول أمام منتخب بلجيكا بكل قوة.
وقال رفيق حليش أمس، إن الهدف الأول يبقى الدور الثاني من المونديال، وفي حال وصل الخضر إلى أدوار متقدمة فسيكون أمرا رائعا، ومؤكدا أن التشكيلة الحالية قادرة على تحقيق أشياء كثيرة في كأس العالم التي ستنطلق بعد أيام فقط بالنسبة للجزائر أمام شياطين بلجيكا.
وبخصوص حظوظ المنتخب الجزائري ختم حليش تصريحاته قائلاً: “ندرك جيداً أننا نتواجد في مجموعة صعبة مع بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية لكننا سنعمل المستحيل كي نكون أحسن سفير للكرة العربية في البرازيل”.وأكد جاهزيته قائلا “لا أعاني من مشكل اللياقة البدنية بل بالعكس أشعر بتحسن كبير من هذه الناحية بعد أن شاركت في معظم لقاءات إياب الدوري البرتغالي مع فريقي أكاديميكا وعليه فإنني جاهز لتشريف ألوان منتخب بلدي في المونديال”.
وتابع أن المباراة الاولى أمام المنتخب البلجيكي ذات اهمية بالنسبة للخضر، مشيرا إلى ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية في أول مباراة التي تعتبر مفتاح باب المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق