رياض محرز أفضل لاعب مغاربي لعام 2015

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رياض محرز أفضل لاعب مغاربي لعام 2015

توج الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في منطقة المغرب العربي لعام 2015، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة “فرانس فوتبول” بمشاركة ما يزيد عن 112 ألف صوت.

وجاء فوز محرز  باللقب بعدما جمع نسبة أصوات فاقت 67%، بينما جاء الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونيخ في الوصافة بنسبة 11%، ثم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، بنسبة 7%.

وقدم رياض أداء مبهرًا مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل معه 13 هدفًا ليقود لتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال مع انتهاء الجولة الـ21 برصيد 43 نقطة، كما يفصل محرز هدفان فقط عن زميله جيمي فاردي متصدر قائمة الهدافين.

يذكر أن ياسين براهيمي هو الفائز بالجائزة في الموسم الماضي، لكنه حل في المركز الثالث وراء بنعطية، بينما جاء التونسي وهبي الخزري لاعب بوردو الفرنسي في المركز الرابع، ومن خلفه مواطنه أيمن عبد النور مدافع فالنسيا الإسباني، ثم سادسا الجزائري اسلام سليماني مهاجم لشبونة البرتغالي، والمغربي حكيم زياش محترف تفينتي الهولندي في المركز السابع.

إقرأ أيضا : الجزائري رياض محرز أغلى لاعب عربي في أوروبا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق