مورينيو يطالب لامبارد باعتزال اللعب دوليا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مورينيو يطالب لامبارد باعتزال اللعب دوليا
04250c94ae6e22daa3b49b68043b5ac3 - مشاهد 24

طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي من فرانك لامبارد مهاجم البلوز والمنتخب الانجليزي المشارك في بطولة كأس العالم 2014 اعتزال اللعب الدولي بعد الانتهاء من المشاركة في النسخة الحالية من البطولة العالمية.
ويقود لامبارد المنتخب الانجليزي في بطولة كأس العالم 2014 والتي ستنطلق في البرازيل في الـ12 من يونيو الجاري.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية: “أعتقد أن كأس العالم 2014 هو فرصة سانحة لكل اللاعبين الذين تخطوا المشاركة في أكثر من 100 مباراة دولية”.
وأعلن مورينيو خلال تحليله للمباريات الودية الجارية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم حيث يعمل المدرب البرتغالي حالياً محللاً لموقع “ياهووسبورت” والعديد من القنوات الخاصة التي ستقوم بتغطية البطولة: “لقد نصحت لامبارد بألا يستمر في اللعب عقب كأس العالم, لأنها أفضل مناسبة للاعتزال”
وأضاف مدرب تشيلسي: “لو تقبل لامبارد نصيحتي سيكون قد أنهي مشواره الكروى على أفضل حال حيث سيكون قد وصل إلى المباراة رقم 110 عقب الانتهاء من المشاركة في المونديال, حيث إنه ليس حارس مرمى ليلعب بعد سن الـ40”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق