مفاجأة.. زيدان يسعى لضم فوزي غلام لريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الجديد، عن رغبته في تدعيم النادي الملكي بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يستبعد إمكانية التعاقد مع أحد المحترفين الجزائريين.

وشدد زيدان على أهمية التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الشتوية، بهدف تعزيز خطوط ريال مدريد، وإيجاد عناصر قادرة على تعويض النقص وتقديم الاضافة اللازمة للفريق، وقال “زيزو ” في هذا السياق “لا يمكن الهروب من نافذة الإنتقالات الشتوية، ونحن في مفاوضات مع عدة لاعبين ومن المتوقع قريبا أن يتحقق هذا”.

وأكد زيدان على اهتمامه باللاعب الجزائري فوزي غلام إلى جانب لاعبين آخرين، مضيفا بأن الدولي الجزائري كان في مفكرة المدرب رافاييل بينيتز، ويتواجد على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين في فترة الانتقالات الحالية، قائلا “نحن نبحث عن لاعب خط الوسط الدفاعي على غرار فوزي غلام، لقد كان هذا اللاعب مطلوبا بالفعل زمن المدرب بينيتيز، غلام على رأس أولوياتنا”.

ويذكر أن المدافع الجزائري فوزي غلام، يلعب حاليا مع نادي نابولي الإيطالي بموجب عقد يستمر إلى شهر يونيو 2017.

إقرأ أيضا : فوزي غلام مرشح لخلافة مارسيلو في ريال مدريد

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *