مصير بينيتز للبقاء في الريال يحسم اليوم !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصير بينيتز للبقاء في الريال يحسم اليوم !

أفادت تقارير  إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد اتخذ قرار إقالة بينيتيز من تدريب الفريق الملكي، واستقدام الفرنسي زين الدين زيدان لمواصلة مهمة التدري إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وكشفت إذاعة “كادينا كوبي” الاسبانية، أن بيريز ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن قرار إقالة بينيتز، الذي قد يتخذ في عقب اجتماع مجلس إدارة النادي الملكي الذي سينعقد مساء اليوم، للحسم في مستقبل المدرب رافاييل بينيتز.

وأكد تقرير الاذاعة الاسبانية، أن رئيس الريال غاضب جدا من خيارات المدرب الإسباني عقب تعادله أمام فالنسيا يوم أمس، لعدم الدفع بالثنائي إيسكو وخيمس رودريغيز وخروج بن زيمة رغم تألقه.

وما يزيد من غموض مستقبل بينيتز مع الريال، هو فشله في منافة الفرق الكبيرة في الدوري الاسباني هذا الموسم، خصوصا اكل من ( اتليتكو – برشلونة – اشبيلية – وفالنسيا ).

وقد اعتبر النقاد والمحللون أن المدرب بينيتز بعيد تماما عن اللاعبين، بسبب اختياراته التي لا تتناسب مع طريقة لعبهم، مما يعقد مسار الفريق مستقبلا الذي أصبح مهددا بالابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني.

إقرأ أيضا : بيريز يحسم في مستقبل بينيتز وعودة مورينيو !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق