الريال يتواضع ويهدر فرصة اللحاق ببرشلونة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الريال يتواضع ويهدر فرصة اللحاق ببرشلونة

رفض فريق ريال مدريد هدية غريمه برشلونة، بعدما سقط في فخ التعادل أمام فالنسيا بهدفين لمثلهما، في مباراة قوية أقيمت ليلة الأحد فوق أرضية ملعب الميستايا لحساب الجولة الثامنة عشر من الليغا.

وافتتح كريم بنزيمة التسجيل للريال بعد جملة رائعة مع بيل ورونالدو بالدقيقة 16 من عمر اللقاء، إلا أن باريخو عدّل النتيجة للخفافيش في الدقيقة 45 من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، تلقى لاعب الريال ماتيو كوفاسيتش البطاقة الحمراء في الدقيقة 68، ليغادر المباراة تاركا فريقه بعشرة لاعبين، إلا أن الفريق الملكي تمكن من تحقيق التقدّم من رأسية غاريث بيل في الدقيقة 82، لكن فرحة لاعبي الريال لم تدم طويلة، حيث تمكن باكو ألكاسير من تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط.

وخرج الريال بتعادل سلبي خارج ميدانه، ليهدر فرصة مناسبة للحاق بفريق برشلونة في المركز الثاني، لكنه ظل في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد ونقطتين عن الفريق الكتالاني.

إقرأ أيضا :الشرطة تلقي القبض على خيمس أمام مقر الريال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق