ربيعي أفضل رياضي مغربي في 2015

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ربيعي أفضل رياضي مغربي في 2015

رشح الاتحاد العربي للصحافة الرياضية البطل العالمي الملاكم المغربي محمد ربيعي لينافس على جائزة أفضل رياضي عربي في سنة 2015.

وينافس ربيعي بطل العالم للملاكمة في وزن 69 كيلوغرام، كل من السعودي طارق الحمادي بطل العالم في الكاراطي، والمصري إيهاب عبد الرحمن السيد صاحب فضية بطولة العالم في ألعاب القوى. ومن المنتظر ان ينال الملاكم العالمي ربيعي هذه الجائزة لكونه أول عربي يحقق هذا الانجاز في تاريج الملاكمة العالمية.

كما تواجدت البطلة المغربية خولة أوحماد صاحبة فضية بطولة العالم للكراتي، ضمن قائمة المرشحات الثلاثة لجائزة أفضل رياضية عربية لهذه السنة، لتنافس كل من التونسية حبيبة الغربي صاحبة فضية بطولة العالم في ألعاب القوى، والبحرينية  المجنسة أونيس كيروا صاحبة برونزية العالم في ألعاب القوى.

ويبقى ربيعي أفضل رياضي مغربي في السنة الماضية، نظرا للانجاز الذي حققه والمتمثل في إحرازه للقب العالمي متفوقا على بطل العالم السابق، بالاضافة إلى تمكنه من احتلال المركز الأول عالميا في هذا الوزن.
ويذكر أن ربيعي يعد أول رياضي مغربي ضمن تأهله مبكرا إلى الألعاب الأولمبية القادمة في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

إقرأ أيضا : المغربي محمد ربيعي.. أول عربي يتوج ببطولة العالم في الملاكمة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق