غسان مسعود يعلق على خبر وفاته “هذه وقاحة وقلة أدب”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري26 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غسان مسعود يعلق على خبر وفاته “هذه وقاحة وقلة أدب”

نفى الفنان السوري غسان مسعود خبر وفاته مؤكدا أنه بصحة جيدة، وذلك بعد أن تداولت وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من المنابر الاعلامية مؤخرا إشاعة وفاته.

وقال غسان مسعود في تصريح لإحدى الإذاعات إنه كان مدعوا لحضور مهرجان الجزائر ووافق بالفعل على الحضور إلا أنه أصيب بأنفلونزا قبيل المهرجان مما اضطره الاعتذار عن عدم الحضور.

المزيد: “نزلة برد” أثارت موجة من الشائعات حول الفنان غسان مسعود

وأكد مسعود أن طبيبه نصحه بعدم التواجد في أماكن مغلقة أو السفر جوا لأنه يزيد من شدة الأنفلونزا في الأيام الأولى، كما أكد أنه لا يصح أن يظهر أمام الجمهور والكاميرات وهو مريض.

وأوضح مسعود أنه حاول تكذيب تلك الأخبار من اليوم الثاني أو الثالث لانتشار الخبر، إلا أنه لا أحد استجاب لتكذيبه واستمر الخبر في الانتشار.

وعن تداول خبر “أنه في ذمة الله”، قال مسعود: “هذه لا أسميها إلا وقاحة وقلة أدب، لأنه على الأقل يستطيع أن يتأكد الصحفي من الخبر بالاتصال بي لو كان يحترم المهنية”.

وتابع: “تسببوا لي في أزمة نفسية ولعائلتي وللمحبين لي، وأشكر كل الذين اتصلوا للاطمئنان علي، شعرت أنني لدي مكان مهمة في قلوبهم”.

وأضاف أنه كان على حق عندما قاطع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عام 2011.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق