سواريز يقود برشلونة لنهائي مونديال الأندية

خالد الغازي
2015-12-17T13:18:54+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سواريز يقود برشلونة لنهائي مونديال الأندية

اكتسح فريق برشلونة الاسباني نظيره غوانغزو الصيني بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2015 التي جمعتهم منتصف اليوم في ملعب يوكوهاما في اليابان.

وشهد اللقاء تألق المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي سجل ثلاثة أهداف لصالح برشلونة، موقعا الهاتريك في ظل غياب زميليه ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وعقب هذا الفوز تأهل فريق برشلونة إلى المباراة النهائية من المونديال للمرة الرابعة في تاريخه، لمواجهة فريق ريفير بليت الأرجنتيني الذي حقق فاز أمس على فريق هيروشيما الياباني .

وأصبح سواريز أول لاعب يسجل ثلاثية في مونديال الأندية خلال مباراة واحدة في تاريخ البطولة، حيث وقع أهداف المباراة في الدقائق 39 و50 و67 عبر ركلة جزاء.

وقد اعتمد المدرب لويس انريكي على أربعة لاعبين في خط الوسط بقيادة  العميد إنيستا، ثم راكيتيش وبوسكيتش وسيرجي روبيرطو، بينما في الهجوم فقد أشرك الثنائي سواريز ومنير الحدادي.

شاهد بالفيديو : هاتريك سواريز مع برشلونة في “الموندياليتو”

بالصور لقطات من المباراة :

سواريزلويس سواريزسواريز3

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق