المنتخب المغربي يتأهل لنهائيات كأس افريقيا داخل القاعة

خالد الغازي
2015-12-14T10:49:28+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنتخب المغربي يتأهل لنهائيات كأس افريقيا داخل القاعة

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في جنوب افريقيا، عقب فوزه على منتخب ساحل العاج بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة الإياب التي أقيمت في قاعة الساكنية بمدينة القنيطرة.

وتحكم الفريق الوطني في زمام المباراة منذ بداية الشوط الأول، حيث قدمت العناصر الوطنية أداء جيد نال ثقة الجمهور الحاضر، كما ساهمت تعليمات المدرب الوطني هشام الدقيق في تحقيق هذا الفوز الكاسح.

وسبق للمنتخب المغربي أن سحق منتخب الكوت ديفوار بسباعية في مباراة الذهاب بالعاصمة أبيدجان، ليؤكد جدارته في التأهل لنهائيات كأس افريقيا للأمم.

وستقام نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، بجنوب إفريقيا في الفترة ما بين 13 و24 أبريل 2016.

وأكد الناخب الوطني هشام الدقيق على أن الفريق الوطني يستحق التأهل إلى النهائيات القارية، ويتوفر على عناصر شابة قادرة على تقديم مستوى جيد في كأس افريقيا القادمة.

وأضاف أن الأهم هو كسب بطاقة العبور إلى جنوب افريقيا، في انتظار الدخول إلى مرحلة أخرى، لأجل تحقيق مشاركة جيدة  والبحث عن التأهيل إلى كأس العالم.

إقرأ أيضا : الدكيك لـ”مشاهد24″: هدفنا ضمان التأهل إلى كأس افريقيا 2016

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق