برشلونة يفاوض إدارة يوفنتوس لضم خليفة ميسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يفاوض إدارة يوفنتوس لضم خليفة ميسي

أفادت تقارير صحفية إيطالية على أن نادي برشلونة بطل إسبانيا يسعى وبجدية للحصول على خدمات مهاجم نادي يوفنتوس الدولي الأرجنتيني ” باولو ديبالا ” وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة .

وحسب التقارير الصادرة من موطن فريق ” السيدة العجوز”، فإن نادي برشلونة تحرك بالفعل من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ديبالا نجم يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم .

وأوضحت تلك التقارير على أن المدير الفني في النادي الكتالوني السيد ” آريدو بريدا ” قد عقد أجتماعاً مع بالمدير العام لللسيدة العجوز ” بيبي ماروتا ” , من أجل الحديث عن إمكانية إنتقال اللاعب الى برشلونة في شهر يناير.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت مؤخراً على أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة يتابعان عن كثب اللاعب في ظل تألقه رفقة السيدة العجوز هذا الموسم , حيث يتطلع الناديين تعزيز وتدعيم صفوفهما بالحصول على خدماته .

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 22 عاماً إنضم الى صفوف نادي يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , ويمتلك اللاعب عقداً مع السيدة العجوز حتى 30 يونيو من عام 2020 .

إقرأ أيضا : فريق برشلونة يفكر في بيع أحد ثلاثي “msn” !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق