الجامعة تعاقب الحكم الهراوي وتنزله للهواة

أصدرت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة، عقوبة إيقاف في حق الحكم يوسف الهراوي، وإنزاله إلى  دوري الهواة، و ذلك ردا على تظلمات نادي الدفاع الجديدي ورسالة الإحتجاج التي بعث بها إلى الجامعة.

ويعد إنزال الحكم من الدوري الاحترافي، بمثابة نهاية نشاطه في البطولة، بعدما تحمل مسؤولية إلغاء الهدف الذي سجله المهاجم نناح في مرمى الرجاء، وقام بالاعتذار للمدرب اللامي عقب نهاية المباراة، ليحرم الفريق الجديدي من فوز مهم.

ولم يكن خطأ الوحيد الذي ارتكبه الهراوي خلال هذا الموسم، إذ سبق أن وقع في خطأ باحتسابه لركلة جزاء لنادي اتحاد طنجة أثارت الجدل في البطولة، مما جعل يتعرض للعقوبة.

وعرفت الجولة السابقة من البطولة الاحترافية، احتجاجات من عدة أندية بسبب الأخطاء التحكيمية في المباريات، والتي دفعت برئيس الجامعة فوزي لقجع إلى عقد لقاء مع مديرية التحكيم واللجنة المركزية من أجل تصحيح الأمور.

إقرأ أيضا : السلامي يؤكد تطور مستوى الدفاع الجديدي

اقرأ أيضا

غينيس تحتفل بأقصر زوجين في العالم

احتفلت “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” بمواصلة أقصر ثنائي في العالم بزواجهما المستمر منذ 7 سنوات …

بالأرقام.. إسبانيا المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023

أفادت الإحصائيات الحديثة للسفارة الإسبانية بالرباط بأن إسبانيا تعتبر المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023، بتسجيل 36.8 في المائة من إجمالي الصادرات.

الحكومة تصادق على إحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

صادق مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، قدمه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *