سيميوني فخور بأداء لاعبيه في مباراة النهائي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيميوني فخور بأداء لاعبيه في مباراة النهائي
894bb9a61d7a37e56b52df69049eee7f - مشاهد 24

أعرب الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد الإسبانى عن فخره بفريقه رغم خسارة نهائى دورى أبطال أوروبا 4-1 أمام جاره ريال مدريد فى لشبونة على ملعب لالوش بالعاصمة البرتغالية.

وصرح سيميونى عقب الخسارة “هذه المباراة لا تستحق ولو دمعة واحدة، لقد ضحينا بأنفسنا وقدمنا كل شىء، الآن يتوجب علينا الاسترخ والراحة”. وعند دخوله قاعة المؤتمرات الصحفية صفق المراسلون والصحفيون بحرارة لبطل الليغا ووصيف بطل أوروبا بعد موسمه المثالى. واعترف سيميونى “الريال كان أفضل فى الشوط الثانى، وجدنا صعوبة كبيرة فى مجاراتهم، يجب أن نرفع رؤوسنا ونركز فى الموسم المقبل”.

وتحدث عن الشجار مع الفرنسى رافائيل فاران مدافع الريال “سدد الكرة قوية نحونا (مقاعد الجهاز الفنى) وهذا أزعجنى، إنه صغير السن على تلك الأمور، رد فعلى أيضا لم يكن مناسبا”. وعاد ليتكلم عن الهزيمة “لا نشعر بالحزن، وإنما بمرارة عدم الوصول إلى هدفنا، إننى فخور بالجمهور وباللاعبين، يجب أن نضمد الجراح”.

 

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق