رونالدو يرفض باريس سان جرمان مفضلا اليونايتد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يرفض باريس سان جرمان مفضلا اليونايتد

يعتزم كريستيانو #رونالدو مهاجم ريال مدريد العودة مجددا إلى #مانشستر يونايتد الانجليزي مع نهاية الموسم الحالي، في حال تلقيه لعرض مناسب من فريقه السابق.

وأفادت صحيفة “صنداي ميرور” البريطانية على لسان أشخاص مقربين من اللاعب بأن فكرة العودة إلى ملعب أولدترافولد تستهويه كثيراً ويرغب في تجربتها قبل تقدمه في العمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيرفض العرض الفلكي الذي سيصله من سان جيرمان والذي يشمل على نيله 26 مليون جنيه استرليني سنوياً (37 مليون يورو) من أجل عيون اليونايتد.

ويمتلك المدير التنفيذي في مانشستر يونايتد إدوارد ودوارد، علاقات طيبة مع جورجي مينديز وكيل أعمال رونالدو الأمر الذي يزيد من إمكانية اتمام الصفقة رغم تأكيد وكيل الأعمال على اعتزال الدون في #ريال مدريد.

ويفكر رونالدو في الرحيل عن الريال إذا ما إستمر المدرب رافاييل بينيتز مدربا للفريق الملكي، حيث عبر اللاعب في عدة خرجات اعلامية عن عدم إرتياحه للعمل تحت إشراف المدرب الاسباني.

ويسعى فريق باريس سان جرمان بدوره لكسب توقيع رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل عرض مالي مغري يصل ل150 مليون يورو، وهو العرض الأعلى المقدم للاعب البرتغالي.

إقرأ أيضا : رونالدو يسجل رقما قياسيا في دوري الأبطال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق