ريال مدريد يحسم مسألة مشاركة راموس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يحسم مسألة مشاركة راموس

كشفت إذاعة “كادينا كوبي” الكتالونية أن ريال مدريد حسم بشكل رسمي مسألة مشاركة مدافعه سريجيو راموس في كلاسيكو العالم أمام برشلونة يوم غد السبت  على ملعب “سونتياغو بيرنابيو”.

وحسب ذات المصدر فإن الدولي الإسباني سيقود تشكيلة النادي الملكي أمام رفقاء نيمار بعد اتفاقه مع الطاقم الطبي للفريق على لعب المباراة على أن يجري العملية الجراحية على كتفه المصاب بعدها مباشرة، وذلك نظرا لحاجة الميرينغي إلى خدماته في ظل تراجع مستوى البرتغالي كيلبير بيبي كثيرا هذا الموسم.

وتحدثت الصحيفة الإسبانية عن حظوظ قلب دفاع “الملكي” في التواجد أساسيا خلال أكبر المواعيد الكروية، وحسب تقارير الصحيفة المقربة من “الملكي” فإن “بطل العاشرة” قد يشارك مصابا في “الكلاسيكو” مثلما فعل من قبل في العديد من المباريات الهامة هذا الموسم، امام الأتلتيكو، “البياسجي”.

وتعرض المدافع الأندلسي إلى إصابة أخرى خلال مواجهة إشبيلية في الكتف إثر سقوط عنيف على مكان الإصابة، بعد تسجيله هدفا استعراضيا.

إقرأ أيضا :راموس يقرر مصيره قبل معركة الكلاسيكو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق