الحارس نافاس جاهز للمشاركة في الكلاسيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحارس نافاس جاهز للمشاركة في الكلاسيكو

بعدما تعافى من الاصابة التي أبعدته عن المبارايات السابقة، عاد الحارس الكوستاريكي خيسوس نافاس إلى أجواء تداريب ريال مدريد الجماعية، تحضيرا لمقابلة الكلاسيكو القوية أمام برشلونة يوم السبت المقبل في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، أصبح في أتم الجاهزية للمشاركة في الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة، وأشارت الصحيفة المدريدية، أن الحارس الكوستاريكي قد غادر القاعة الرياضية بعدما خاض تدريبات بشكل عادي جدا، وتؤكد الصحيفة أن رافائيل بينيتيز قد يواجه برشلونة بدون مصابين هذه المرة.

وكان كاسيا أخذ مكان نافاس في المباريات السابقة، لكن المدرب رافاييل بينيتز يفضل الحارس اللاتيني لكونه أكثر مشاركة رفقة الريال في مباريات الدوري ومسابقة أبطال أوروبا.

ويبقى الغياب المؤكد في صفوف الفريق الملكي هو كريم بنزيمة، الذي قد لا يشارك في المباراة بسبب الاصابة التي مازال يعاني منها، بالاضافة إلى إنشغاله بقضية فالبوينا، التي تلاحقه من فرنسا.

إقرأ أيضا : بينيتز يختار كاسيا عوض نافاس لحراسة الريال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق