بلاتيني يقاضي الفيفا في المحكمة الرياضية الدولية

خالد الغازي
2015-11-18T18:07:07+00:00
رياضة
خالد الغازي18 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلاتيني يقاضي الفيفا في المحكمة الرياضية الدولية

قال متحدث باسم ميشيل بلاتيني اليوم الأربعاء إن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيطعن أمام محكمة التحكيم الرياضية بعدما رفضت لجنة القيم في الاتحاد الدولي (الفيفا) استئنافا كان قد تقدم به لرفع عقوبة الإيقاف المؤقت عنه.

وقال جون كريستوف ألكويه في بيان: “بعد استنفاد جميع الإجراءات الداخلية في الفيفا (رفض الطعن) سينقل ميشيل بلاتيني قضيته إلى محكمة التحكيم الرياضية، وهي جهة مستقلة تتميز بالجدية بعيدا عن أي أجواء أو ضغوط انتخابية مثلما يحدث في الفيفا”.

وتابع: “وإلى حين الانتهاء من هذا الأمر، سيبقى بلاتيني هادئا وجادا في مسعاه لرئاسة الفيفا” وقال الفيفا في وقت سابق اليوم إن لجنة الاستئناف رفضت الطعن الذي تقدم به رئيسه الموقوف سيب بلاتر وأيضا طعن بلاتيني ضد قرار لجنة القيم بإيقافهما بشكل مؤقت لمدة 90 يوما.

وجاء خيار بلاتيني بعدما رفضت لجنة الاستئناف التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، الطعون المقدمة من السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني، مؤكدة القرارات المتخذة بحقهما من قبل الغرفة القضائية في لجنة الاخلاق المستقلة في الاتحاد الدولي.

إقرأ أيضا : إقصاء ميشيل بلاتيني من إنتخابات رئاسة الفيفا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق