رونالدو يتلقى أكبر وسام “الضابط الأعظم”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يتلقى أكبر وسام “الضابط الأعظم”
e0b863f873638efa81a0f8773b39882d - مشاهد 24

تلقى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني وأفضل لاعب في العالم في سنة 2013، وسام “الضابط الأعظم”  من رئيس جمهورية البرتغال  “انيبال سيلفا”،  تكريما له  وتقديرا لجهوده وللانجازات التي حققها في السنة الماضية، بعدما قاد منتخب بلاده الى كأس العالم، وحصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
وحضر رونالدو إلى القصر الرئاسي الجمهوري، رفقة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الى جانب وفد اداري من النادي الملكي الاسباني، ويعتبر الوسام الذي حصل عليه رونالدو أكبر وسام في الدولة. وقال رئيس البرتغال أنيبال سيلفا في حفل أقيم لفائدة رونالدو، أن هذا الوسال هو مكافأة لرياضي ذي شهرى عالمية بات رمزا للبرتغال.
وعبر رونالدو عن اعتزازه وافتخاره، بهذا التكريم، مبرزا أن هذا الوسام يزيد من حماسه من أجل الاستمرار في تمثيل البرتغال على أعلى المستويات.
وأكد على رغبته في احراز كأس العالم، قائلا ” احراز كأس العالم هو حلم، ودون التقليل من قيمة الوسام الذي نلته اليوم والكرة الذهبية قبل أسبوع، سيكون المونديال أهم شيء في مسيرتي، فكرة القدم هي حياتي وهوايتي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق