حليلوزيتش قلق على حراسة المرمى وخط دفاع الخضر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش قلق على حراسة المرمى وخط دفاع الخضر
0212de8c7920171189e8aee1d544ee96 - مشاهد 24

يعيش الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش ضغطا كبيرا، بسبب الخصاص الذي يعرفه المنتخب الجزائري قبل نهائيات كأس العالم بالبرازيل، حيث أصبح محتارا في اختيار أفضل حارس لكي يتولى حراسة مرمى الخضر في مباريات المونديال، إلى جانب لاعبي محور الدفاع الذي يعرف خصاصا مقارنة مع محور الوسط والهجوم المتوفران على لاعبين في المستوى.
وتعرف حراسة مرمى المنتخب الجزائري مستوى متقارب ومتوسط بين أربعة حراس، الشيء الذي جعل من مأمورية الناخب الجزائري صعبة، لانتقاء الحارس الأساسي للمنتخب الجزائري، ومن المحتمل ان يظفر الحارس رايس مبولحي بمكانة أساسية في الخضر، خاصة انه شارك في كأس العالم 2010، لكن الحارس لمين زماموش لفريق اتحاد العاصمة قد يكون الأقرب نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به، خلال تصفيات كأس العالم وفي مباراة السد امام منتخب بوركينا فاصو.
ويتخوف حليلوزيتس من تراجع مستوى مدافعي المنتخب الجزائري، خصوصا مجيد بوقرة ورفيق حليش اللذان انخفض مستواهما الدفاعي، الشيء الذي يؤرق المدرب البوسني، سيما ان البدلاء من المدافعين ليسوا في مستوى تطلعات المدرب الذي يريد تأمين الدفاع الجزائري من مهاجمي بلجيكا وروسيا في المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق