الجامعة تقوم بتسوية أوراق لاعبي المنتخب الجدد

تعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل سريع على تسوية أوراق اللاعبين المحترفين فيصل فجر لاعب ديبور تيفو لاكورونيا، وعدنان تغدويني مهاجم فريق مالقة الاسباني، وياسين بامو ومصطفى الكبير المحترف بالدوري التركي، حتى يكونوا جاهزين للمباراة المقبلة للمنتخب المغربي أمام منتخب غينيا الاستوائية يوم 12 نونبر بالملعب الكبير بأكادير.

وتسعى الجامعة إلى إستخراج جوازات سفر مغربية، للاعبين الجدد المذكورين في قائمة المنتخب الوطني، حتى يتمكنوا من السفر رفقة بعثة الأسود إلى غينيا الاستوائية للمشاركة في مباراة الإياب يوم 15 نونبر.

كما قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل إشعاره بإنضمام اللاعبين المذكورين للمنتخب المغربي خلال التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا، حتى يحصلون على  الصفة الدولية .

وسيحصل كل من الكبير وفيصل فجر على جواز سفر مغربي لأول مرة، بينما سيتم تجديد جواز سفر عدنان تغدويني الذي سبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

إقرأ أيضا : الزاكي يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي

اقرأ أيضا

لمنتخب الوطني

برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران

تعرض المنتخب الوطني لهزيمة قاسية امام منتخب إيران في نهائيات مونديال كولومبيا داخل القاعة، بعدما خسر بنتيجة 5مقابل3، في المباراة الثانية له، ليقصى رسميا من المنافسة العالمية.

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

كأس افريقيا

هل تطالب الجامعة بتنظيم كأس افريقيا 2017 ؟

من المنتظر أن يحمل اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، قرارا مهما بخصوص مصير كأس افريقيا للأمم 2017، المقرر تنظيمها في الغابون مطلع السنة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *