رئيس تشيلسي يعطي مورينيو الفرصة الأخيرة في الفريق

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس تشيلسي يعطي مورينيو الفرصة الأخيرة في الفريق

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشلسي، أعطى للمدرب البرتغالي جوزي مورينيو، فرصة أخيرة ليتمكن من إعادة اترتيب الأمور داخل الفريق بطل الموسم الماضي.

وتعرض فريق تشلسي للهزيمته السادسة في الموسم الجاري أمام ليفربول، مما دفع العديد من الأخبار المحلية إلى الحديث عن إقالة وشيكة للمدرب مورينيو، لكن غياب البديل يعقد من رؤية رئيس النادي، وفقا لصحيفة “تلغراف”.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو أصبح مُطالبا بالخروج من أزمة النتائج التي تلاحق الفريق، بداية من مباراة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء، ثم مباراة ستوك سيتي في الدوري، السبت القادم

وذكرت الصحف الانجليزية  أسماء مدربين آخرين مرشحون لتعويض مورينيو مثل الإسباني بيب غوراديولا، المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونخ، ودييغو سيميوني، المدير الفني الحالي لأتلتيكو مدريد، إلى جانب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يتولى مسؤولية المنتخب الإيطالي في الوقت الحالي، بالإضافة للهولندي غوس هيدنيك والإيطالي أنشيلوتي.

إقرأ أيضا : رئيس تشيلسي يسير نحو إقالة مورينيو من البلوز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق