بايرن ميونخ يريد ضم كارفاخال الموسم المقبل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بايرن ميونخ يريد ضم كارفاخال الموسم المقبل

كشفت صحيفة ”أس” الإسبانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في التعاقد مع كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل.

و أكدت نفس المصادر الصحفية أن ”البافاري” يرغب في تعزيز صفوفه هذا الموسم على خط الدفاع واستغلال فرصة تواجد النجم الإسباني في مقاعد الاحتياط منذ انضمام دانيلو لصفوف ”الفريق الملكي”.

ولهذا يسعى مسؤولو بايرن لتدعيم هذا المركز بلاعب شاب ويتمتع بخبرة دولية .. كارفاخال هو اختيارهم” ويصارع كارفاخال هذا الموسم مع البرازيلي دانيلو على الفوز بمكان في التشكيل الأساسي لريال مدريد، وهو الصراع الذي بات محسوما لصالح البرازيلي،.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “ريال مدريد لا ينظر في أمر الاستغناء عنه، وعلى أي حال فإنه لن يسمح بانتقاله مقابل مبلغ يقل عن 30 مليون يورو (32 مليون و800 ألف دولار)” وتابعت “أ س”: “كارفاخال لم يفكر أبدا في الرحيل عن ريال مدريد .. خسارته فرصة المشاركة كلاعب أساسي قد تدفعه للرحيل مستقبلا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق