كرويف يشعلها بين ميسي ونيمار ويهاجم البارصا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كرويف يشعلها بين ميسي ونيمار ويهاجم البارصا
c1454881b91cb1fb249207a0ed199751 - مشاهد 24

هاجم يوهان كرويف ادارة برشلونة بسبب الاختيارات الخاطئة لمسؤولي النادي، مبرز بعض الحقائق المهمة، والاختلالات التي يعرفها النادي، كما انضم لحديث الساعة متحدثاً عن التجديد للمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجعله الأعلى راتباً في العالم.
وصرح كرويف لقناة لاسيكستا الإسبانية “تجديد ميسي لم يتم الترتيب له جيداً، لكنه تم تصحيح الوضع، لأن جميع الأنظار كانت تتجه صوبه بعد ضجة نيمار. يجب أن يحصل ميسي على أعلى راتب لكن هذا لا يعني التشويه بنيمار”
وأبدى الهولندي استياءه الكبير من إدارة النادي بعد اجتماعها بلويس إنريكي قبل نهاية الموسم الحالي “تعقّدت الحياة بالنسبة للكثير من الناس. من غير الأخلاقي رؤيتك مع لويس إنريكي علناً والليجا لازالت ملعوبة ومباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الأفق”
وعارض كرويف استمرار الإدارة الحالية لبرشلونة لما تسبّبته من مشاكل كبيرة للنادي على المستويين الرياضي والاقتصادي “في الحالة الطبيعية، ستكون هناك انتخابات في نهاية العام. إن تحدثنا عن الملعب الجديد، فيجب التصويت على من سيدير النادي في السنوات المقبلة”
ثم اختتم الهولندي تصريحاته مواصلاً توجيه أسهم الانتقادات للإدارة الحالية للنادي الكتلوني “فالديس يستحق تمثالاً بعد كل ما قام به. إنه يستحق التكريم والمشجعون يدينون له بالكثير.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق