حكيم زياش يرفض ضغوطات الصحافة الهولندية للتراجع

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حكيم زياش يرفض ضغوطات الصحافة الهولندية للتراجع

رفض حكيم زياش لاعب فريق توينتي الهولندي، الذي اختار حمل قيمص المنتخب المغربي، ضغوطات الصحافة الهولندية التي تريد التأثير عليه، حتى يتراجع عن اللعب للمنتخب المغربي في المباراة الودية الدولية أمام منتخب ساحل العاج.

وكان زياش صارما في حوار مع أحد الصحافة الهولندية، حيث أوضح أن اختار دعوة الناخب الوطني بادو الزاكي، وسيكون حاضرا في تربص المنتخب المغربي، رغم أن ذلك سيحرم عليه حمل قميص الهولنديين مستقبلا، مبرزا أن غير مبالي بقوانين الفيفا، وقد قبل دعوة الزاكي عن قناعة.

وأضاف زياش أن تلبية دعوة مدرب المنتخب المغربي، جاءت بعد استشارة عائلته التي شجعته على اختياره للمنتخب المغربي، رافضا محاولات الصحافة الهولندية التي تريد منه انتظار دعوة المنتخب الهولندي.

وعبر زياش عن رغبته الكبيرة في اللعب للمغرب مستقبلا، مؤكدا على أنه يريد حمل قميص منتخب بلده بعدما إلتقى بالمدرب الوطني بادو الزاكي، ولايريد التنصل من اتفاقه.

شاهد أيضا : مهارات المغربي حكيم زياش الرائعة

يذكر أن زياش يعد من أبرز اللاعبين في الدوري الهولندي، خصوصا كصانع ألعاب وهو ما يحتاجه المنتخب المغربي، وقد سبق له أن لعب للمنتخب الأولمبي الهولندي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق