بنزيمة ومودريتش يريدان مواجهة باريس سان جرمان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنزيمة ومودريتش يريدان مواجهة باريس سان جرمان

يسعى نجوم فريق ريال مدريد المصابين والغائبين عن الفريق حاليا، للعودة إلى تعزيز صفوف الفريق الملكي، في مباراة القمة المرتقبة أمام فريق باري سان جرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وكشفت صحيفة أس الاسبانية تقريرا تبرز من خلاله قدرة رغبة كل من سيرجيو راموس اللحاق باللقاء المرتقب حيث أنه جرى استبعاده عن مواجهة ليفانتي كإجراء احترازي رغم استعادة اللاعب عافيته من إصابة الكتف التي ألمت به.

وأضافت أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعاني من ألم في عضلات الفخذ، وكريم بنزيما الذي يعاني من شد في العضلات الخلفية للفخذ استعادة عافيتهما قبل موعد لقاء القمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة على امتلاك كلا اللاعبين كريم ومودريتش، الأمل للتعافي من الإصابة في الوقت المناسب قبل يوم الأربعاء وهذا يخالف الأنباء الصادرةمن الصحف الأسبوع الماضي والتي توقعت غيابهما عن الملاعب لفترة أطول.

ويعول المدرب رافاييل بينيتز على اللاعبين للدور الكبير لهما في الفريق، خصوصا أن بنزيمة له ثقل على المدافعين، بينما يلعب لوكا دورا كبيرا في صنع التمريرات والهجمات الحاسمة للفريق الملكي.

إقرأ أيضا : بينيتز يطالب الريال بخطف مهاجم من يوفنتوس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق