بالصور.. إستقبال كبير للبطل العالمي ربيعي في مطار محمد الخامس

خالد الغازي
2015-10-16T17:37:12+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور.. إستقبال كبير للبطل العالمي ربيعي في مطار محمد الخامس

عاد البطل العالمي محمد ربيعي من العاصمة القطرية الدوحة، حاملا معه الميدالية الذهبية واللقب العالمي في وزن 69 كلغ، في الملاكمة العالمية.

ووجد ربيعي في إستقباله جمهورا غفيرا، جاء لمطار محمد الخامس لاستقبال البطل الواعد، والذي رفع راية المغرب خفاقة في بطولة العالم، ليؤكد عودة الملاكمة المغربية للواجهة العالمية والقارية.

ZKR 8428 - مشاهد 24

وقد كان في إستقبال ربيعي، عائلته ونائب رئيس الجامعة محمد اللوميني ووزير الشباب والرياضة لحسن سكوري، وعدد من محبيه وأصدقائه، وكثير من أبناء حي البرنوصي، بالاضافة إلى بعض الملاكمين الآخرين.

77 - مشاهد 24

وعبر ربيعي  عقب وصوله، عن سعادته بهذا اللقب العالمي، معبرا عن إعتزازه بتشريف المغرب في بطولة العالم، ورفع العلم الوطني، وموجها الشكر لكل من سانده لكي يصل إلى هذا المستوى من جامعة وأطر وطنية ومدربين، بالاضافة إلى عائلته.

78 - مشاهد 24

وأكد ربيعي رغبته في مواصلة المسار الرياضي، وتحقيق المزيد من الانجازات للملاكمة والرياضة الوطنية، موجها شكره للجماهير التي تسانده في مختلف نزالاته الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق