الأمير علي يترشح رسميا لخلافة بلاتر بالفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأمير علي يترشح رسميا لخلافة بلاتر بالفيفا

تقدم الأمير علي بن الحسين رسميا بترشيحه للمنافسة على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس لخلافة السويسري جوزيف بلاتر.

وجاء في البيان أن هذه الفترة التي يمر فيها الفيفا بأزمة “تمثل فرصة لإجراء تغييرات ايجابية.. فقد طرحت الكثير من الأفكار الجيدة خلال المناقشات الحالية التي تناولت مستقبل الفيفا.”

وأوضح البيان “المستقبل الأفضل لا يتحقق إلا بتحويل الأفكار إلى أفعال ولن يحدث هذا إلا في ظل وجود قيادة رشيدة على رأس الفيفا.”

وقال الأمير الأردني في بيانه أيضا “أنا على ثقة بان الفيفا سيخرج من هذه الفترة الصعبة وقد استعاد سمعته وأصبح منظمة تحظى بالاحترام.”

وربما تتعزز كثيرا فرص الأمير الأردني في الفوز بمنصب الرئاسة في حالة غياب بلاتيني عن المشهد.

ومن المقرر إجراء انتخابات رئاسة الفيفا في 26 فبراير المقبل لكن الاتحاد الدولي للعبة الشعبية يبحث في إمكانية تأجيل الانتخابات وسيعقد اجتماعا طارئا للجنته التنفيذية يوم الأحد المقبل في مقره في مدينة زوريخ السويسرية ربما يتم خلاله بحث هذه القضية.وربما تتعزز كثيرا فرص الأمير الأردني في الفوز بمنصب الرئاسة في حالة غياب بلاتيني عن المشهد.

وكان الأمير علي رغم دعم بلاتيني له خسر في انتخابات رئاسة الفيفا الماضية أواخر ماي الماضي أمام بلاتر الذي أعلن استقالته بعدها.

إقرأ أيضا :الأمير علي يصف الإتحادات المصوتة له بـ”الشجاعة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق