الجامعة تمنع جمهور الإتحاد من حضور 3 مباريات

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجامعة تمنع جمهور الإتحاد من حضور 3 مباريات

تعرض فريق إتحاد طنجة لعقوبة جديدة، من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخوض ثلاث مباريات بدون جمهور مع غرامة مالية تصل لخمسة آلاف دولار.

وجاءت هذه العقوبة على الفريق الشمالي، بعد التقرير الذي قدمه الحكم بوشعيب لحرش للجامعة، وأكد فيه حصول سلوكات غير رياضية من قبل بعض الجماهير التي رشقت طاقم الحكام بالقارورات.

وحملت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة المسؤولية لمنظمي المباراة، لعدم إحترامهم قرارات الجامعة ومذكرة العصبة الاحترافية، التي تطالب بعدم السماح للقاصرين من دخول الملاعب دون أولياء أمورهم.

 وقد تم اعتقال ثلاثين شخصا عقب نهاية مباراة الإتحاد أمام المغرب التطواني، بسبب الشغب ومحاولات اعتدائهم على الحكام بعد نهاية المواجهة.

وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها فريق إتحاد طنجة لعقوبة منع جماهيره، بعدما بدأ الموسم بعقوبة عن الموسم الماضي إثر اجتياح الجماهير للملعب في أخر مباراة.

إقرأ أيضا رفيق : إتحاد طنجة سيكون “الحصان الأسود”في البطولة

arbitre

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق