بلجيلالي: إتحاد العاصمة قادر على الإطاحة بمازيمبي

خالد الغازي
2015-10-05T16:24:17+01:00
رياضة
خالد الغازي5 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلجيلالي: إتحاد العاصمة قادر على الإطاحة بمازيمبي

قال قدرو بلجيلالي لاعب فريق إتحاد العاصمة الجزائري، إن مهمة فريقه امام فريق مايزمبي الكونغولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة المنال، لكون الفريق الجزائري يتوفر على إمكانيات كبيرة وقي جدا في ميدانه، أمام جميع الفرق الزائرة.

وأضاف بلجيلالي، أن حظوظ الاتحاد في التتويج وافرة، مبرزا ان فريقه سيلعب بكل ما يملك من قوة وإمكانيات، من أجل إهداء اللقب القاري إلى أنصاره وكل الجزائري.

وتابع “سنحاول استغلال فرصة استقبالنا في لقاء الذهاب من أجل تحقيق فوز مريح يسمح لنا بخطو خطوة كبيرة نحو التتويج”، مشيرا أن الإتحاد سيحاول حسم الامور في لقاء الذهاب.

وأوضح بلجيلالي أنه يواصل العلاج باتمرار، لكي يكون حاضرا في مباراة النهائي، ومساعدة زملائه بالفريق على تحقيق كأس أبطال إفريقيا.

وتلعب مباراة الذهاب يوم 30 أكتوبر، على أن تلعب مواجهة العودة بعد أسبوع من ذلك على أرضية ملعب تي بي مازيمبي، وهو ما يلزم اتحاد العاصمة حسم الأمور في لقاء الذهاب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق