بلاتر يعلن ترشحه لولاية جديدة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بلاتر يعلن ترشحه لولاية جديدة
db276de677904b825c4240fd860e7b63 - مشاهد 24

اعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر ترشحه لولاية جديدة كما صرح اليوم الجمعة لصحيفة “بليك”.
وقال بلاتر الذي احتفل بعيد ميلاده الثامن والسبعين في 10 مارس الماضي للصحخيفة السويسرية “انا مرشح من جديد. لقد انتهت ولايتي لكن مهمتي لم تنته بعد”.
وهي المرة الاولى التي يعلن فيها بلاتر رسميا ترشحه لولاية جديدة وهو الذي يرأس الاتحاد الدولي منذ عام 1998.
وكان بلاتر المح في فبراير الماضي الى احدى الاذاعات السويسرية بانه لن يتردد في الترشح لولاية جديدة في حال طلبت منه الاتحادات الاعضاء في الفيفا ذلك.
وقال بلاتر حينها “اذا كانت صحتي جيدة وهو الواقع حاليا، لا ارى سببا في وقف العمل الذي اقوم به خصوصا ذلك المتعلق بتعزيز الفيفا”.
وكان الفرنسي جيروم شامبان اعلن ترشحيه رسميا للانتخابات الرئاسية المقررة خلال كونجرس فيفا عام 2015، لكنه اعترف بانه لا يستطيع التغلب على بلاتر علما بانه كان مستشاره سابقا.
اما ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي حاليا فكرر بانه سيعلن قراره بشان ترشحه من عدمه بعد مونديال البرازيل، وقد اشار في تصريحات سابقة الى انه الشخص الوحيد القادر على التغلب على بلاتر.
تحدثت بعض المصادر الاعلامية الأنجليزية عن رغبة نادي ليفربول الأنكليزي ضم المهاجم الدولي المغربي عادل تاعرابت الموسم القادم خاصة أنه يعد للمشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية.
أصبح تاعرابت نجم جمعية ميلان في الـ12 مقابلة التي لعبها منذ قدومه في مركاتو الشتاء.
وقدم تعارابت الى الميلان في شكل اعارة من نادي الكوينز بارك رينجرز أين وجد الاهتمام والنصح من مدربه المخضرم كلارنس سيدورف الذي وثق فيه ومكنه من اللعب حتى أصبح تاعرابت في هذه الفترة الوجيزة أحد الركائز الأساسية للميلان وأحد نجوم الكالتشو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق