حضور قوي للمغاربة والجزائريين في دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حضور قوي للمغاربة والجزائريين في دوري الأبطال

تعرف مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشاركة العديد من اللاعبين المغاربيين ضمن صفوف الأندية المشاركة في البطولة، لدرجة أن عددهم وصل إلى 10 لاعباً.

ويعتبر اللاعبون المغاربة هم الأكثر عددًا في المسابقة بتواجد 5 لاعبين، ضمن 4 أندية مختلفة، ويأتي في مقدمتهم نجم نادي بايرن ميونخ الألماني المهدي بن عطية إلى جانب مروان داكوستا لاعب فريق أوليمبياكوس اليوناني، ويونس بلهندة لاعب فريق دينامو كييف الأوكراني، وثنائي فريق بنفيكا البرتغالي عادل تاعرابت والمهدي كارسيلا.

ويتواجد في المسابقة أيضا أربعة لاعبين جزائريين، وهم سفيان فيجولي لاعب فريق فالنسيا الإسباني، وياسين براهيمي لعب فريق بورتو البرتغال، والعربي هلال سوداني لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي، ورشيد غزال لاعب فريق ليون الفرنسي.

ويعد التونسي أيمن عبد النور  آخر المنضمين لقائمة اللاعبين، المشاركين في البطولة بعد انضمامه في اللحظات الأخيرة، من الميركاتو إلى فريق فالنسيا الإسباني.

إقرأ أيضا : 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق