أمرابط يغيب عن مباريات المنتخب الودية

أعلن فريق مالقة الاسباني عن غياب الدولي المغربي نور الدين أمرابط عن الملاعب لمدة تفوق الشهرين، بعدما أحسن بآلام على مستوى الركبة اليمنى، مما سيضطره للغياب عن مباريات المنتخب الوطني الودية أمام منتخبي ساحل العاج وغينيا.

وسوف يخضع أمرابط لعملية جراحية على مستوى غضروف الركبة اليمنى يوم الجمعة القادم، بأحد مصحات هولندا، الأمر الذي سيتطلب من اللاعب المغربي فترة راحة طويلة، قبل أن يعود للملاعب من جديد، إلى جانب العقوبة التي قد يتعرض لها من قبل الاتحاد الاسباني لكرةو القدم بسبب طرده في مباراة مالقة أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي.

ومن شأن هذه الاصابة أن تجعل نتور الدين غائبا عن مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا الاستوائية لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، في شهر نونبر القادم، والتي تعتبر ذات أهمية بالنسبة للمنتخب للوصول إلى دور المجموعات، ويعد غياب أمرابط خسارة للمنتخب ولفريقه مالقة على مستوى الهجوم.

إقرأ أيضا :إختيار أمرابط أفضل لاعب هذا الموسم

اقرأ أيضا

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *