المنتخب المحلي يبدأ معسكره الاعدادي في الجديدة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المحلي يبدأ معسكره الاعدادي في الجديدة

بدأ المنتخب الوطني المحلي معسكره التدريبي في مدينة الجديدة، تحضيرا لمبارتي الإياب عن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستقام برواندا عام 2016.

وخاض المنتخب المحلي ثاني حصة تدريبية اليوم تحت إشراف الناخب الوطني محمد فاخر، خصصت للتمارين الخفيفة واللياقة البدنية، قبل أن يدخل اللاعبون في مباراة تدريبية فيما بينهم، من أجل التأقلم والانسجام. خصوصا بعد فترة راحة طويلة، منذ أن خاض المنتخب مباراته أمام المنتخب الليبي في شهر يوليوز الفارط.

وقد شارك في هذه المباراة جميع اللاعبين 28 الذين وجه لهم مدرب المنتخب، الدعوة للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي. وبالرغم من غياب مباراة ودية إلا أن المدرب الوطني فاخر أكد على ضرورة القيام بمعسكر لفائدة اللاعبين من أجل الحفاظ على التركيبة قبل موعد المبارتين المصيريتين.

يذكر أن المنتخب المحلي تعادل مع المنتخب التونسي، وفاز على المنتخب الليبي بثلاثية، وسيخوض مبارتي الإياب في الديار التونسية خلال شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضا : فاخر يقوم بتعديلات في تشكيلة المنتخب المحلي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق