حليلوزيتش يحل بالجزائر للشروع في برنامج الخضر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يحل بالجزائر للشروع في برنامج الخضر
30b400d79bcb112e8d921388f6bfda94 - مشاهد 24

أفادت مصادر مطلعة ان الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش سيحل اليوم الأربعاء، للعاصمة رفقة مساعده الأول سيريل موان لمباشرة التحضيرات قبل الدخول في تربص اعدادي للخضر بداية الأسبوع المقبل.
وقالت المصادر أن حاليلوزيتش الذي أنهى فترة الراحة التي قضاها مع عائلته، سيلتحق بسيدي موسى نهائيا لمباشرة التربص الذي سينطلق في هذا الشهر، وينتهي يوم الرابع يونيو في سويسرا، مباشرة بعد اللقاء الودي الثاني أمام رومانيا في مدينة جنيف.
وسيعقد حليلوزيتش يوم غد اجتماعا مع مساعديه، وكل الطواقم التابعة للمنتخب الوطني، من أجل التحضير للتربص الأول الذي سينطلق هنا في الجزائر بمركز سيدي موسى، وسيتم مناقشة جميع الجوانب التقنية المتعلقة بالمنتخب الوطني الجزائري. بالاضافة إلى قائمة اللاعبين.
وسيكون الناخب الجزائري مجبرا على تقديم قائمة تضم 30 لاعبا إلى “الفيفا”، قبل يوم 13 ماي الجاري، وهي القائمة التي أصبحت مكتملة، بعدما أكدت مصادر ان وحيد حسمها، ومن المرتقب أن يعلن عنها بداية الأسبوع المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق