كونتي يرغب في الرحيل عن جوفنتوس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كونتي يرغب في الرحيل عن جوفنتوس
d4791cc799dcbe6df0b17a76694ef62a - مشاهد 24

أفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أمس أن أنطونيو كونتي مدرب فريق جوفنتوس لمح لإمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري في قنبلة مدوية ستضرب استقرار فريق “السيدة العجوز”.
فبعد تحقيق اللقب الثالث على التوالي عقب هزيمة روما ضمن الجولة 36 من الدوري، خرج كونتي عن صمته وأكد أنه لن يدرس عرض الإدارة بخصوص تجديد عقده حاليا، وسيكون لديه الوقت الكافي من أجل وضع النقاط على الحروف في القضايا التي لازالت عالقة في الفترة الحالية.
وستنتهي في الأيام القليلة القادمة مهلة الإدارة التي منحتها لـ كونتي من أجل الرد على مقترح التجديد مع جوفنتوس في أول خطوة تؤكد بأن التقني الإيطالي غير محفز من أجل البقاء مع “السيدة العجوز” لمواسم أخرى، فتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي جعل كونتي يفقد الرغبة تماما في البقاء مع اليوفي.
وكشفت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أمس أن كونتي ينتظر عرضا من خارج إيطاليا يكون مغريا جدا من كافة النواحي من أجل التأكيد على مغادرته لـ”البيانكونيري” وعدم مواصلة المشوار للموسم الرابع، فالخروج من رابطة أبطال أوروبا وأوروبا ليغ قلل من أسهم التقني الإيطالي خارج إيطاليا، وهو ما يجعل العروض تقل في الفترة الحالية وتجبره على الانتظار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق