أنشلوتي : علينا الفوز في ثلاث مباريات للفوز باللقب

قال مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي أن رونالدو في حالة جيدة ، ويمكنه اللعب في مباراة الغد امام بلد الوليد، مؤكدا غياب كل من بيل و كارفاخال عن مباراة الغد، امام فريق بلد الوليد التي تعتبر ذات أهمية بالنسبة للريال، مشددا على ضرورة الفوز فيها.
وأضاف أنشلوتي بأن كل فرق الليغا تلعب من اجل الفوز و تحاول فعل ذلك ، مثل فريقي ليفانتي و فالنسيا. موضحا بأن حماس الاندية كبير في الجولات الأخيرة، كلهم سيقاتلون والريال كذلك.
واوضح المدرب الايطالي صعوبة المباريات المتبقية في الدوري الاسباني، قائلا “المباريات المتبقية في الليغا صعبة، لكن علينا الفوز بها ، اي تعثر اخر يعني ضياع الدوري ، غدا ستكون مباراة مختلفة عن فالنسيا”.
ونفى أنشلوتي دفع المال للفرق الأخرى لكي تلعب لاعبوها جيدا وباحترافية أمام خصوم الريال في الليغا، حيث يقصد فريق مالقة الذي سيقابل أتلتيكو.
وقال بأن على الريال الفوز في جميع المباريات المقبلة الثلاث، اذا أراد الفوز باللقب الاسباني، مؤكدا على أن للأتلتيكو الامتياز، لكن مباراته الأخيرة امام برشلونة هي الفاصل، وبان الفريق الكتلاني سيلعب باقصى طاقاته لأنه نادي محترف.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *