أسود الأطلس أمام السنغال وديا قبل مواجهة روسيا

وافق الناخب الوطني بادو الزاكي على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باجراء المنتخب الوطني الاول مباراة ودية امام منتخب السنغال يوم 30 ماي الجاري بمعلب مراكش الدولي.
وجاءت موافقة الزاكي بعدما توصلت الجامعة بمراسلة تتضمن موافقة الاتحاد السنغالي على طلب الجامعة السابق من أجل مباراة ودية بالمغرب. وستكون مباراة السنغال الودية بعد مبارتين للمنتخب الوطني في البرتغال يوم 26 و28 ماي أمام منتخبي الموزنبيق وأنغولا.
يدكر أن المنتخب الوطني سيقيم تربصا اعداديا بالبرتغال ابتداءا من 20 مايو الجاري، تعقبه مباريات ودية، حيث سينهي المنتخب برنامجه بمباراة ودية أمام منتخب ورسيا يوم 6 يونيو بالعاصمة موسكو.

 

اقرأ أيضا

بعد تطاول أبواق الكابرانات.. ميسي يكبّد الجزائر هزيمة مؤلمة وثقيلة

بعد تطاول الإعلام الرسمي للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية وذبابه الالكتروني على المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونجمه ليونيل ميسي، كبد الأحير هزيمة ثقيلة للخضر.

زلزال قوي يضرب الصين ويخلف قتلى ومصابين

هز زلزال بقوة 6.3 درجة شمال غرب الصين، مخلفا خسائر بشرية ومادية كبيرة.

meteo

توقعات أحوال الطقس لليوم الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن يصبح الطقس حارا نوعا ما إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *