فريق الصفاقسي يطعن في تعاقد الرجاء مع مابيدي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فريق الصفاقسي يطعن في تعاقد الرجاء مع مابيدي

وجه فريق الصفاقسي التونسي رسالة تحذير الى فريق الرجاء البيضاوي عقب تعاقده مع اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، الذي مازال مرتبط بعقد مع الفريق التونسي.

وكتبت إدارة الصفاقسي في الرسالة الموجهة إلى مسؤولي الرجاء، أن ” هذا اللاعب مرتبط بعقد مع جمعية النادي الرياضي الصفاقسي، مازال ساري المفعول”، داعية الرجاء إلى احترام القوانين الرياضية والعلاقة المحترمة بين الناديين.

وقد عبر عبد الحميد عميرة الناطق الرسمي للفريق التونسي، لوسائل إعلام تونسية استغرابه بضم الرجاء للاعب، رغم توصل ادارة الخضر بمراسلة تبين وضعية اللاعب ليما مابيدي مع الصفاقسي.

إقرأ أيضا : الرجاء يعزز صفوفه بالمهاجم الغاني ياكوبو

وقد راسلت ادارة الصفاقسي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حول فسخ اللاعب لعقده دون علم إدارة النادي، الشيء الذي اعتمدت عليه الرجاء في تعاقدها مع المهاجم الكونغولي، بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية لمدة ثلاثة أشهر الماضية، مما يسمح له بفسخ عقده تلقائيا حسب قوانين الفيفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق