برشلونة يلتمس تخفيف عقوبة بيكيه من المحكمة الإدارية

خالد الغازي
2015-09-08T14:58:30+01:00
رياضة
خالد الغازي8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يلتمس تخفيف عقوبة بيكيه من المحكمة الإدارية

كشفت إذاعة “راديو كاتالونيا” اليوم الثلاثاء أن فريق برشلونة قرر التوجه يوم غد الأربعاء، إلى المحكمة الإدارية للرياضة في إسبانيا، من أجل تخفيف العقوبة الايقاف المفروضة على المدافع جيرارد بيكيه من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

ويطمح الفريق الكتالوني للحصول على حكم قضائي لكي يفتح الباب أمام مشاركة مدافعه جيرارد بيكيه، في المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت المصادر أن فريق برشلونة قرر اللجوء إلى المحكمة الإدارية بعدما عصفت الإصابات بعدد كبير من لاعبيه الأساسيين، بالإضافة إلى رغبة الادارة في استغلال الفرصة بعد فشل طلب الاستئناف السابق.

واعترفت إذاعة كاتالونيا أن الوضع بالنسبة للاعب بيكيه معقد للغاية ولكنه ليس مستحيلاً، وإذا ما نجح برشلونة في كسب الدعوى القضائية فإن جيرارد بإمكانه المشاركة في المباراة المقبلة على ملعب فيسنتي كالديرون أمام الأتلتيكو.

إقرأ أيضا : توقيف مدافع برشلونة بيكي أربع مباريات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق