شباب” قفة الابتسامة” يطردون رئيس جماعة اغبالة

عبد الواحد بنديبة
مجتمع
عبد الواحد بنديبة30 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شباب” قفة الابتسامة” يطردون رئيس جماعة اغبالة

طرد  مجموعة من الشباب المتطوعين لحملة “قفة الابتسامة”، رئيس جماعة أغبالة القروية  القريبة من مدينة بني ملال خلال عمل خيري أول أمس.

أوضح أحد الشباب المتطوع ل”مشاهد24″، أن رئيس جماعة أغبالة، وضع نفسه في موقف حرج بعد أن تعرّض للطرد،  من طرف أعضاء الجمعية التي اختارت لها شعار “قفة الابتسامة” لتوزيع العديد من المواد الغذائية على سكان الجماعة والدواوير المجاورة.

وأضاف المصدر نفسه “بعد  وضع الشباب المتطوّعين لعملية “قفة الابتسامة” آخر اللمسات على عملية توزيع المساعدات، وخلال الإفطار الذي تم تنظيمه في مقر جمعية المعاقين المحلية، دخل رئيس الجماعة المنتمي لحزب الحركة الشعبية (قادما إليه من حزب الاتحاد الاشتراكي) وشوهد وهو يتجوّل على بعض الطاولات ويرحّب بالمدعوّين”.

الشباب المتطوّعون القادمون من مدن الدار البيضاء والرباط وأكادير ومدن أخرى، لم يستسيغوا هذا التصرف، الذي اعتبروه حملة انتخابية لا علاقة لهم بها، خاصة أن أعضاء الجمعية سبق أن اتفقوا مع السلطات المحلية بعدم تدخل أي جهة، تفاديا لأي مشكل “انتخابي”، وهو ما جعل المتطوعين

يخرجون رئيس جماعة أغبالة من مقر الجمعية ويطلبوا منه المغادرة، وهو ما استجاب له الرئيس دون تردد خصوصا أنه علم أن وجوده غير مرحب به من طرف العديد من الحاضرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق